آخـر المشـاركـات

افضل إثني عشر مكان سياحي في كولن - المانيا

السياحة في كولونيا اي شخص يتساءل من أي وقت مضى من أين جاء تسمية عطر كولونيا لا داعي للقلق أكثر من ذلك. سمي هذا النوع من العطور باسم كولونيا ، المدينة الألمانية حيث تم اختراعها. رابع أكبر مدينة في ألمانيا ويبلغ عدد سكانها مليون نسمة ، تعرضت للقصف الشديد خلال الحرب العالمية الثانية. ونتيجة لذلك ، تعتبر كولونيا مدينة حديثة تمامًا ، رغم أنه لا يزال من الممكن العثور على بقايا تاريخها الغني ، الذي يرجع تاريخه إلى العصرالروماني. تقع هذه المدينة على نهر الراين الخلاب ، وهي واحدة من أكثر الوجهات زيارة في ألمانيا ، وهناك الكثير من المعالم السياحية الرائعة في كولونيا ، القديمة والجديدة على حد سواء.


أفضل مناطق الجذب السياحي في كولونيا


  • كاتدرائية كولونيا
تعتبر كاتدرائية كولونيا (كولنر دوم) أشهر كنيسة في كولونيا منذ عدة قرون ، وهي أشهر كنيسة في ألمانيا. تقف الكاتدرائية في موقع معبد روماني من القرن الرابع ، بدأ بناء الكنيسة القوطية الحالية في عام 1248 واستغرق ، مع انقطاع ، أكثر من 600 عام حتى يكتمل. يسيطر برجان ضخمان ، تم الانتهاء منهما في عام 1880 ، على أفق مدينة كولونيا ؛ إنه ثاني أعلى مبنى في المدينة.
كاتدرائية كولونيا


  • جسر هوهينزوليرن
من بين الجسور السبعة التي تعبر نهر الراين في كولونيا ، يعد جسر هوهينزوليرن الأكثر شهرة بفضل موقعه بالقرب من الكاتدرائية. تم بناء الجسر الأصلي في الفترة من 1907 إلى 1911. في عام 1945 ، قام المهندسون العسكريون الألمان بتفجير الجسر عندما بدأت قوات الحلفاء هجومهم على كولونيا. بعد ثلاث سنوات فقط ، تم إصلاح الجسر جزئيًا وفي عام 1959 تم إعادة بناء هوهينزوليرن بالكامل. بسبب موقعه بالقرب من محطة القطار الرئيسية في كولونيا ، يمر حوالي 1200 قطار هنا يوميًا. يتيح ممر المشاة للزائرين عبور نهر الراين لإطلالة جميلة على أفق مدينة كولونيا.
جسر هوهينزوليرن

  • المتحف الروماني الجرماني
قد يقع المتحف الروماني الجرماني في مبنى حديث ، لكن داخله يحتوي على أجزاء من المنشآت الرومانية الأصلية ، مما يجعله موقعًا أثريًا بالإضافة إلى مستودع للآثار القديمة. تم بناء المتحف لحماية موقع فيلا رومانية قديمة. يمكن العثور على فسيفساء ديونيسوس في الطابق السفلي ، بينما يوجد جزء من الطريق الروماني القديم في الخارج. تتمثل مهمة المتحف في حماية التراث الروماني في كولونيا ، والذي لا يشمل المرافق فحسب ، بل يشمل أيضًا أشياء مثل الأدوات والأدوات التي استخدمها الرومان في الحياة اليومية.
المتحف الروماني الجرماني

  • متحف لودفيج
تم إنشاء متحف لودفيج عام 1976 لإيواء 350 قطعة من الفن الحديث الذي تبرع به قطب الشوكولاتة بيتر لودفيج لمدينة كولونيا. بعد ما يقرب من عقدين من الزمن ، تبرع بيتر وزوجته إيرين بـ 90 عملاً آخر ، معظمهم من بيكاسو. يحتوي المتحف اليوم أيضًا على أعمال مهمة لفنانين معاصرين معاصرين وكلاسيكيين معاصرين ، بالإضافة إلى مجموعة من فن البوب ​​الأمريكي. يقول الزائرون أن المعروضات مرتبة بشكل جيد ، ويمكن إجراء جولة على المتحف خلال ساعات قليلة ، بدلاً من قضاء يوم كامل. التفسيرات بعدة لغات.
متحف لودفيج


  • تلفريك كولونيا
يعتبر تلفريك كولونيا، الذي يربط بين حديقة الحيوان والحديقة النباتية ، أكثر وسائل النقل أمانًا في المدينة. تعمل رحلة قصيرة على نهر الراين منذ عام 1957 ، وتوفر مناظر خلابة لكولونيا ، بما في ذلك النهر وكاتدرائية كولونيا. كما أنه يمر فوق منتجع صحي للعراة ، لكن يقول الدراجون إن التلفريك مرتفع بما يكفي بحيث لا يمكن رؤيته كثيرًا. من المعالم السياحية الشهيرة في كولونيا ، وتلفريك بأربعة مقاعد على الطراز العتيق يقوم بالرحلة خلال 10 دقائق.
تلفريك كولونيا

  • شارع شيلدرغاسه
يحتاج المسافرون الذين يحبون التسوق إلى زيارة شارع شيلدرغاسه ، أكثر شوارع التسوق ازدحامًا في أوروبا. يجذب هذا الشارع المخصص للمشاة فقط حوالي 15000 متسوق في الساعة. يمتد الشارع بين Hohe Strasse و Neumarkt ، ويعود تاريخه إلى العصر الروماني. رسم الفنانون معاطف الأسلحة هنا خلال العصور الوسطى. يقع الشارع في وسط مدينة كولونيا ، ويضم العديد من المتاجر والسلسلة ومتاجر الأزياء العصرية ، بما في ذلك متجر لبيع الملابس داخل مبنى زجاجي مثل الحوت. متاجر الأحذية خاصة في شيلدغاسي. تقدم الشوارع المحيطة بـ شيلدرغاسه أيضًا تسوقًا جيدًا.
شارع شيلدرغاسه

  • قاعة مدينة كولونيا
يقع رات هاوس في كولونيا في قلب المدينة القديمة ، وهو أقدم مجلس مدينة في ألمانيا. تم تزيين برجها القوطي بأكثر من مائة تمثال. بدأ بناء البرج في عام 1407 وعندما اكتمل ، كان أطول مبنى في المدينة ، بعد أن تعرض المبنى التاريخي لأضرار جسيمة في الحرب العالمية الثانية ، أعيد بناء مبنى البلدية جزئياً فقط ؛ تم إعادة بناء بقية المجمع بأسلوب عصري.
 قاعة مدينة كولونيا

  • منزل رقم 4711
4711 كولون هاوس هو بلا شك أجمل منزل رائحه في كولونيا. تقع في Glockengasse، هو مسقط رأس والمتجر الرئيسي للعلامة التجارية الأكثر شهرة من أو دو كولونيا (المياه من كولونيا). الرقم 4711 يشير إلى رقم المنزل المخصص خلال الاحتلال الفرنسي في نهاية القرن الثامن عشر. تم صناعة العطر الأصلي منذ عام 1792. نفس الصيغة لا تزال تستخدم اليوم. الطابق الأرضي من المنزل هو موطن لمتجر يبيع العطور الشهيرة. في الطابق الأول يوجد متحف صغير حول تاريخ كولونيا 4711.
منزل رقم 4711

  • متحف الشوكولاته
يعد متحف الشوكولاتة أحد أشهر الوجهات السياحية في مدينة كولونيا بألمانيا والتي تجذب السياح خاصة عشاق الشوكولاتة. يقع المتحف على ضفاف نهر الراين بالقرب من مدينة كولونيا القديمة. يضم المتحف تماثيل لمدينة كولونيا مصنوعة من الشوكولاته ، والمتحف هو أحد أهم الأماكن السياحية في كولونيا.
متحف الشوكولاته

  • برج كولونيا
يعد البرج أحد أهم الأماكن السياحية في برج كولن ، وهو أحد الأبراج العالية التي تميز المدينة ويعتبر ثاني أطول هذه الأبراج. يبلغ ارتفاع برج كولون 148 متراً ويجذب العديد من السياح والزوار للاستمتاع بالمناظر الرائعة التي يوفرها ، وكذلك إمكانية تناول الطعام مع مناظر بانورامية للمطعم في البرج ، مما يجعله أحد أهم الأماكن السياحية في كولونيا.
برج كولونيا
    • حديقة حيوان كولونيا
    حديقة حيوان كولونيا تعتبر حديقة حيوان كولونيا واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة كولونيا الألمانية. انها واحدة من أكبر حدائق الحيوان. تأسست الحديقة في عام 1860 وهي ثالث أقدم حديقة للحيوانات في ألمانيا.
    حديقة حيوان كولونيا

    • حديقة النباتات كولونيا
    تحتوي مدينة كولونيا على أكبر الحدائق العامة التي يمكن للزوار والسياح الاستمتاع بها تلك التي تعد من ضمنها حديقة كولونيا الشهيرة والتي تميزت بتاريخها القديم لرجوعها للعصور الوسطى، تشتمل الحديقة على الكثير من الوجهات الخضراء المتميزة ذلك بالاضافة إلى كونها تضم بعض من وسائل الترفيهة التي يستمتع بها زائريها. كما ان دخولها مجاني ويزورها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة بعض الأرانب البرية والبط والأسماك. يوجد منطقة لتناول الطعام والمشروبات أيضًا. عموما الحديقة جميلة جدا لزيارتها في كولونيا.
    حديقة النباتات كولونيا



    والأن مع اهم مطاعم كولن 

    1. ‪ Habibi Restaurant
    2. ‪Mevlana Restaurant
    3. ‪Beirut Restaurant
    4. Istanbul Restaurant
    5. ‪ Casablanca Restaurant

    افضل فنادق كولن
    1. Humboldt1 Palais-Hotel
    2. Cologne Marriott Hotel
    3. Courtyard Cologne
    4. Hotel im Wasserturm
    5. Lindner Hotel City Plaza Cologne


    مساجد في كولن للصلاة فيها
    1. مسجد ابو بكر
    2. مسجد التوحيد
    3. مسجد تقي الدين الهلالي
    4. مسجد تركي في Kyffhäuserstraße 26-28