آخـر المشـاركـات

اهم الاماكن السياحية في بادن بادن - المانيا

السياحة في بادن بادن هي واحدة من أجمل المدن السياحية في ألمانيا. إنها تحتوي على العديد من معالم الجذب السياحي التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، وخاصة العرب. تشمل هذه الأماكن الحمامات الرومانية والأماكن الطبيعية والحدائق الخضراء الجميلة.



اليك أهم الأماكن السياحية في مدينة بادن بادن

  • المدينة القديمة
تجول الأزقة والممرات في المدينة القديمة في بادن بادن المزدحمة بإحكام ، وهي طريقة مثالية لاستكشاف فن العمارة المتأثر بالباروك ، وكذلك لزيارة العديد من محلات المجوهرات الصغيرة والمعارض العتيقة والمعارض والمقاهي التي تشكل سحرها الكبير. تشمل المعالم البارزة الأخرى القوطية التي تحتوي على صليب من الحجر الرملي يعود تاريخه إلى عام 1467.
المدينة القديمة

  • بحيرة موملسي Mummlesee lake
ركوب الزوارق ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة والتقاط الصور هناك, بعد الاستمتاع بيوم جميل والعديد من الأنشطة في البحيرة، بعد الإستمتاع يمكنك الذهاب إلى المطعم الموجود هناك لتزويدك بالعديد من الأطعمة اللذيذة الخالية من لحم الخنزير ، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة مع منظر جميل.
بحيرة موملسي Mummlesee lake 


  • قلعة برغ هاهونبادن
تعد قلعة برغ هاهونبادن واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في بادن بادن. إنه مكان مناسب للمشي ومشاهدة الآثار التاريخية القديمة للقلعة. تقع القلعة في الجزء العلوي من الجبل ، على بعد 8.2 كيلومتر من مركز مدينة بادن بادن ويمكنك المشي من داخل الغابات المجاورة وصولاً الى القلعة ومشاهدة المناظر الخلابة اثناء ذهابك والتقاط بعض الصور التذكارية.
قلعة برغ هاهونبادن


  • سكة حديد ميركور الجبلية (Merkur Mountain Railway)
ينقل سكة الحديد الحديدية الطويلة والأكثر حدة في ألمانيا السياح إلى قمة جبل ميركور التي يبلغ ارتفاعها 2191 قدمًا ، حيث يصل ارتفاعها إلى 54 في المائة. للحصول على منظر أكثر شمولاً ، يمكنك مرة واحدة في الجزء العلوي ركوب مصعد مجاني إلى منصة المشاهدة في برج ميركور الحجري ، حيث يمكنك رؤية بانوراما تشمل الراين الأعلى ، وجبال الغابة السوداء ومدينة كارلسروه وبقدر ستراسبورغ في فرنسا. يوجد مطعم في القمة ، إلى جانب ملعب للأطفال ، والكثير من العشب للتشمس ، وتؤدي ممرات المشاة المُعلَّمة بالإشارات إلى المزيد من نقاط المشاهدة وإلى محمية للحياة البرية ، حيث يعد ميركور مكانًا شهيرًا لزيارة السكان المحليين.
 سكة حديد ميركور الجبلية (Merkur Mountain Railway)

  • متحف فريدر بوردا Frieder Burda
يركز متحف فريدر بوردا ، المخصص حصريًا لفن القرن العشرين والحادي والعشرين ، على الحداثة الكلاسيكية والفن المعاصر مع مجموعة من حوالي 1000 لوحة ومنحوتة وصور فوتوغرافية وأعمالاً على الورق.
تم تصميم المبنى المذهل من قبل المهندس المعماري ريتشارد ماير لتمثيل روح المجموعة نفسها ، لتعظيم آثار تغيير الضوء الطبيعي على الفن المعروض هنا. والمجموعة نفسها شخصية للغاية مستوحاة من افتتان فريدر بوردا بالألوان والصفات المعبرة عن الرسم.
متحف فريدر بوردا Frieder Burda

  • حديقة الزهور gonneranlage
حديقة الزهور gonneranlage هي من اجمل الحدائق في بادن بادن حيث تضم انواع كثيرة من الزهور والورود الرائعة، تحتوي الحديقة حوالي اكثر من 400 نوع مختلف من الزهور وتحتوي نافورة جميلة في وسطها, حديقة الزهور في مدينة بادن بادن لا داعي لشراء باقة من الورود لزوجتك عندما ستكون معها في حديقة الورود التي تهب زوارها ما يتعدي 10 آلاف وردة غنية بألوانها البهية، تم تأسيس الحديقة بين عامي 1909-1912.
حديقة الزهور gonneranlage

  • متحف فابيرج Fabergé
تم افتتاح متحف Fabergé في عام 2009، وهو مخصص للمجوهرات الروسية الشهيرة كارل بيتر فابيرجي. من بين أكثر المجموعات الشاملة التي تضم أكثر من 700 قطعة ، بيضة روتشيلد-فابيرجي ، التي تم إنتاجها في عام 1902 والتي تقدر قيمتها بأكثر من 11 مليون يورو. تشمل العناصر الأخرى الجديرة بالملاحظة آخر بيضة من إنتاج Fabergé وبيض البتولا 1917 المصنوع من خشب البتولا والذهب المرصع بالماس.قد يفاجئ البعض برؤية مجموعة متنوعة من العناصر التي تنتجها ورشة Fabergé. بالإضافة إلى بيض عيد الفصح الأسطوري والمجوهرات ، أنشأ Fabergé الصناديق والشمعدانات والساعات والأوعية وحتى أشجار بونساي الاصطناعية الصغيرة. في عام 1913 ، عندما احتفلت سلالة رومانوف بـ 300 عام من الحكم ، ابتكر فابيرج مجوهرات لهذه المناسبة. يعرض متحف Fabergé أكثر من 20 دبابيس ذهبية مصممة لهذه الذكرى.
متحف فابيرج Fabergé




  • افضل واشهر مطاعم بادن بادن الحلال 

  1. مطعم اسطنبول
  2. مطعم تاج تندوري 
  3. مطعم امارا غريل


  • بعض افضل و اشهر فنادق بادن بادن 
  1. ليوناردو رويال هوتل
  2. ‪Dorint Maison Messmer
  3. Hotel Quellenhof