آخـر المشـاركـات

السياحة في دوسلدورف - المانيا : اهم النشاطات فيها

دوسلدورف هي عاصمة ولاية شمال الراين في وسط أوروبا ويقبل عليها الكثير من السياح والزوار, ويبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة, دوسلدورف هي سادس مدن ألمانيا من حيث عدد السكان ,و يمكنك اكتشاف دوسلدورف من الفن، والأعمال التجارية ونمط الحياة المتعلقة بنهر الراين, دوسلدورف مزيج من الفن المدهش والهندسة المعمارية واماكن السياحة. ألتشتات ليست مجرد مدينة دوسلدورف الجميلة القديمة ، ولكنها أيضا تستند إلى الحياة الليلية في المدينة ، وهناك شارع التسوق الشهير في دوسلدورف ، بما لديه العديد من المتاجر الراقية.


بعض الاماكن السياحية 

  • البلدة القديمة
لا يوجد مكان آخر في عاصمة ولاية نوردراين فيستفالن. يمكن للمرء أن يكون قريبًا جدًا من نبض المدينة ، كما في البلدة القديمة بين نهر الراين و جادة. باختصار ، هنا هو كل شيء. مع حوالي اكثر من 260 من المطاعم والنوادي الليلية تتركز في منطقة واحدة صغيرة ، يجد عشاق الحفلات والمستكشفون الثقافيون والتاريخيون كل ما يرغبون فيه.
البلدة القديمة
  • جرافين برجر وايد بارك
تعتبر جرافين برجر وايد بارك واحدة من أجمل مناطق الجذب السياحي في ألمانيا. تتكون دوسلدورف من عدة غابات رائعة تضم عددًا من الحيوانات البرية حوالي 100 حيوان مثل الغزلان وممرات الأطفال والمرافق التي تجعل هذه الحديقة في دوسلدورف وجهة شهيرة للعائلات والأطفال.
يمكنك قضاء أوقات خاصة مع بعض الحيوانات مثل الغزلان ذو التجوال الحر والسلاحف البرية وبعض الحيوانات الأخرى حيث يستمتع الأطفال بإطعامهم.
لمحبي المغامرات ، يمكنك اصطحاب أطفالك إلى ألعاب المغامرات حيث يمكنهم تسلق الأشجار والمشي على ألواح خشبية تربط بين الشجرة والأخرى الملحقة بالعديد من أدوات التسلق التي توفر الأمان لهم.
جرافين برجر وايد بارك

  • مسرح العروض تونهال
مسرح العروض تونهال يتميز هذا المسرح بشكله الدائري المميز، يعتبر أحد أهم المشاهد الثقافية في دوسلدورف وتقام فيه الكثير من العروض الثقافية، والموسيقية، والحفلات الغنائية , حيث يقام به بشكل ثابت عدد كبير من العروض.
مسرح العروض تونهال


  • برج الراين
بني في عام 1979 على ارتفاع 240.5 من سطح الأرض ، أصبح برج الاتصالات. يوجد به العديد من المطاعم ، بينما تستمتع بتناول وجبة ذات مناظر زجاجية مذهلة في الطابق العلوي على ارتفاع 174 متر فوق دوسلدورف.
برج الراين


  • متحف كونستال
يعد متحف كونستال احد أقدم المتاحف وأكثرها شهرة في المدينة. تم بنائه في عام 1967 كأهم وجهة للسياح الذين يزورون دوسلدورف, يضم المتحف الفنون الجميلة من العصور الكلاسيكية حتى الوقت الحاضر ، بما في ذلك المنحوتات والرسومات.
متحف كونستال 


  • شارع الملوك
هذا هو الشارع الرئيسي في دوسلدورف ، ألمانيا ، حيث توجد أهم مراكز التسوق والعلامات التجارية العالمية. يحتوي الشارع أيضًا على ممر مائي طويل ذو مناظر خلابة مع إطلالة خلابة للزوار لالتقاط صور لهم باعتبارها واحدة من المعالم الرئيسية في دوسلدورف. ستجد في هذا الشارع مطاعم ومقاهي مناسبة لوقتك وإستمتاعك.
شارع الملوك

  • نورد بارك
تم تصميم هذه الحديقة لاستضافة معرض للعاملين في عام 1937 ، وهو واحد من أهم الحدائق في المدينة ، ولكن الأكثر شهرة,تحتوي الحديقة على بحيرة بطول 170 مترًا ، وتضم الحديقة عددًا كبيرًا من النافورات الجميلة وأزهار الزهور.
تتم إعادة زراعة الزهور ثلاث مرات في السنة ، وتم التبرع بالحديقة اليابانية في الحديقة عام 1975 من قبل المجتمع الياباني في المدينة. نورد بارك هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في دوسلدورف.
نورد بارك


  • كورنيش راينوفر
إنه كورنيش يمتد على ضفاف نهر الراين. يمكن للزوار المشي على هذا الطريق أو استئجار دراجة هوائية للاستمتاع بالمناظر الجميلة لنهر الراين والمناطق المحيطة به. فندق راينوفر هو معلم سياحي في مدينة دوسلدورف التي تحظى بشعبية لدى السياح.
كورنيش راينوفر


  • قصر بنراث
يعتبر قصر بنراث دوسلدورف واحدًا من أرقى قصور القرن الثامن عشر ، ويستخدم حاليًا كمقصد سياحي محاط بحديقة مائية وحديقة كبيرة. الغرض منه هو معرفة السياح بالفن المعماري الأوروبي والفن ، حيث تم تحويله إلى متحف.
قصر بنراث


  • مبنى البلدية في دوسلدورف
تقع بلدية دوسلدورف في قلب المدينة القديمة ، وهي واحدة من أقدم المباني في المدينة. يوجد أمام المبنى ساحة كبيرة في ماركت بلاتز حيث يوجد العديد من المقاهي وهناك العديد من العروض الموسيقية والمهرجانات في هذا الميدان.
مبنى البلدية في دوسلدورف


  • شارع شتراسه
يتميز شتراسه بالعديد من الأنشطة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمعارض. يتميز شارع شتراسه أيضًا بمنتجات تحتوي على أقل بقليل من الشارع العالمي. يعد شتراسه أحد أكثر شوارع التسوق ازدحامًا في ألمانيا ولديه أعلى معدلات الربح من العروض. يحتوي الشارع على عدد كبير من المتاجر متعددة الأقسام التي تصطف على جانبي الشارع ، ويتميز الشارع بتوفر جميع متاجر العلامات التجارية والمحلات التجارية ، وخاصة متاجر الأحذية لديها خيارات رائعة لتقديمها في العروض حيث يوجد العديد من منتجات الطعام والمال ولكن حتى ساعات.
شارع شتراسه


مساجد يمكنك الصلاة فيها

  1.  مسجد عمر بن الخطاب
  2. Marokkanisch-Islamische Moschee-Gemeinde
  3.  Barla Medresesi Düsseldorf
  4. Muslimische Beerdigungen

 بعض فنادق دوسلدورف للإقامة فيها

  1. إنسايد دوسلدورف هافين.
  2. هوتل فيلا أشنباخ.
  3. فان دير فالك إيربورت هوتل دوسلدورف.
  4. موتيل وان دوسلدورف هاوبتباهنهوف.
  5. Hyatt Regency Dusseldorf

مطاعم في دوسلدورف

  1. مطعم كاندو.
  2. مطعم انطاليا.
  3. مطعم ثري إتشز.
  4. مطعم دار السلام.
  5. مطعم لبنان إكسبريس.