آخـر المشـاركـات

شاهد اجمل 12 مكان سياحي في برلين - المانيا

ما يمكن زيارته في برلين

برلين ، عاصمة ألمانيا ، ذات الطابع الآخاذ والمعالم الرائعة سندلك اليوم للتعرف على السياحة في برلين عن قرب منك للتعرف على هذه المدينة الرائعة بكل المعاني والاستعداد لهذه الجولة المثيرة للاهتمام.

فيما يلي الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك :



بوابة براندنبورغ
 لا شك أن بوابة براندنبورغ تعد نقطة جذب مميزة في برلين. بني في عام 1791 ، كان مجرد واحد من العديد من بوابات المدينة القديمة في جميع أنحاء مدينة برلين والتي ، في ذلك الوقت ، كان لا يزال حجم يمكن التحكم فيها. يقع فندق Pariser Platz المزخرف عند سفح البوابة وهو الآن موطن للعديد من المباني المهمة في المدينة ، على سبيل المثال ، فندق Adlon بثروة من التاريخ وأكاديمية الفنون.
ما يمكن زيارته في برلين
                                                                   بوابة براندنبورغ                                                                      


برج التلفزيون برلين 
برج تلفزيون برلين ، المعروف لدى السكان المحليين باسم Fernsehturm ، ويمكن التعرف عليه على الفور من مسافة بعيدة ، يقف خارج الأفق على ارتفاع 368 متر ، مما يجعله أطول مبنى في برلين. تم بناء زوار البرج في الستينيات من القرن الماضي ، ويمكنهم الاستمتاع بمناظر بانورامية 360 درجة فريدة للمدينة. نصيحة: قم بزيارة برج التلفزيون مع بطاقة الترحيب في برلين وفر ما يصل إلى 25 في المائة, استمتع بالمنظر الأخاذ من برج التلفزيون دون الانتظار في الطابور.

  ما يمكن زيارته في برلين
برج التلفزيون برلين

عمود النصر
يشير اسم العمود إلى الانتصارات التي حققتها ألمانيا في حروبها العسكرية ضد فرنسا والدنمارك والنمسا. أرادت ألمانيا أن تخلد هذه الانتصارات ببنائها لهذا البرج بطول حوالي 69 متر. ولا تنسى صعود السلالم الحلزونية لرؤية برلين من الاعلى في مشهد بانورامي والإستمتاع بالمناظر الخلابة وقت الغروب.

  ما هو اسم شارع العرب في برلين؟
عمود النصر

ميدان (جندارمنماركت)
يعد ميدان Gendarmenmarkt أحد أكثر الميادين المذهلة في المدينة ، ويقع بالقرب من شارع Friedrichstraße ، وهو شارع التسوق الحصري في برلين في منطقة Mitte المركزية. يوجد هنا ثلاثة من أكثر الأمثلة إثارة للإعجاب في الهندسة المعمارية في العاصمة: دار الحفلات الموسيقية التي صممها شينكل والكاتدرائيتان الألمانية والفرنسية (دويتشر دوم و Französischer Dom). اجمع بين زيارتك إلى Gendarmenmarkt وجولة في المدينة واكتشف أهم المعالم السياحية الأخرى.

  ما يمكن زيارته في برلين
ميدان (جندارمنماركت)

كاتدرائية برلين
تعد كاتدرائية برلين (Berliner Dom) ذات القبة الرائعة مثالاً رائعًا على فن العمارة في أواخر القرن التاسع عشر. يوجد بالقرب من الكاتدرائية المتحف التاريخي الألماني وجزيرة المتحف. على جانب شارع برلين "Unter den Linden" تقف الكاتدرائية الكاثوليكية St.Hedwigs.

  ما يمكن زيارته في برلين
كاتدرائية برلين

قصر شارلوتنبرغ Schloss Charlottenburg
يعد قصر شارلوتنبرغ أكبر قصر في برلين والمبنى الوحيد في المدينة الذي يعود إلى عهد Hohenzollern. سمي على اسم صوفي شارولت ، التي أصبحت ملكة بروسيا بعد زواجها من فريدريك ، أحد الرجال المسؤولين عن بنائه. يمكن للزوار مشاهدة أقسام المعيشة اليومية لفريدريك وصوفي شارلوت بالإضافة إلى المجموعة الفنية المذهلة التي تعود إلى القرن الثامن عشر, يتميز هذا القصر أيضًا بتصميماته الداخلية الرائعة وغرف متصلة ومعارض فنية. تم تصميم الديكور الداخلي وفقًا لأنماط الروكوكو والباروك. تم تزيين حديقة كبيرة خلف القصر بأشجار الليمون والنافورات التي تحيط بها الغابات. تم بناء العديد من المباني في فناء القصر ، بما في ذلك بلفيدير وضريح ومسرح وسرادق. تعرض القصر لأضرار بالغة خلال الحرب العالمية الثانية ، ولكن تم ترميمه لاحقًا.

  ما يمكن زيارته في برلين
قصر شارلوتنبرغ Schloss Charlottenburg

حديقة حيوان برلين
حديقة حيوان برلين حديقة الحيوان الأكثر تميزا ً وجمالاً في جميع أنحاء العالم. تقع حديقة حيوان برلين في قلب برلين في ألمانيا في حي شارلوتنبورغ . وتتميز بتنوع أنواع الحيوانات في العالم فهي تضم أكثر من 17 ألف نوع من الحيوانات البرية والطيور و الأسماك, تعتبر الأولى في ألمانيا و التاسعة في العالم. تضم أكثر من 1558 نوع وفصيلة على مساحة 35 هكتار.عند التجول في هذه الحديقة ستستمتع بطعم الحياة البرية الرائعة ومتعة اكتشاف بعض الحيوانات النادرة والجميلة والغريبة مثل الزراف طويل العنق، والنمر الأسود القوي , أفراس النهر القوية والدببة القطبية الغريبة والقرود الذكية والطيور النادرة والأسماك المميزة.

  ما يمكن زيارته في برلين
حديقة حيوان برلين

حديقة SPREEPARK
استمتع بأكثر لحظات الإثارة والخوف إثارة من خلال زيارة تلك الأماكن المهجورة في برلين ، فهناك العديد منها ، ولكن من أبرزها الحديقة الشهيرة المسماة SPREEPARK.

  ما يمكن زيارته في برلين
حديقة SPREEPARK

جزيرة المتاحف برلين
سميت جزيرة المتاحف على اسم الجزء الشمالي من جزيرة في نهر شبريه في وسط برلين، ومتحف جزيرة برلين هو واحد من مواقع التراث العالمي لليونسكو وموطنا لأهم مراكز المعارض في المدينة, متحف Altes (المتحف القديم) ، ومتحف Neues (المتحف الجديد) ، ومتحف Bode ، ومتحف Pergamon ومتحف Alte Nationalgalerie (الوطني القديم) صالة عرض). تشمل المجموعات الموجودة في هذه المباني أكثر من 6000 عام من التاريخ الفني والثقافي. نصيحة: قم بزيارة متاحف برلين باستخدام ممر متحف برلين لمدة 3 أيام.

  ما يمكن زيارته في برلين
جزيرة المتاحف برلين

شارع كورفورستيندام الأسطوري
يعتبر شارع كورفورستيندام الأسطوري ، أحد أكبر مراكز التسوق وأكثرها شعبية في العاصمة الألمانية برلين. تمتد من حديقة الحيوان إلى منطقة شارلوتنبورغ على مساحة حوالي ثلاثة كيلومترات ، بالإضافة إلى عدد من المتاجر الكبيرة التي تبيع أشهر العلامات التجارية العالمية.

  ما يمكن زيارته في برلين
شارع كورفورستيندام الأسطوري

مول برلين
يعد مول برلين من احدث مناطق التسوق في برلين, حيث تم افتتاح هذا المركز التجاري, الذي يقع على مقربة من ساحة بوتسدام في سبتمبر 2014 وتقدر مساحته الى اكثر من 200 الف متر مربع ويحتوي على الكثير من من المحلات التجارية, واكثر من 270 من المتاجر والعلامات التجارية الكبيرة.

  ما يمكن زيارته في برلين
مول برلين

معرض الطرف الشرقي
هو معرض للفن في الهواء الطلق رسمت مباشرة على الجزء المتبقي من جدار برلين. هو أكبر دليل متبق على الانقسام السياسي للمدينة ، وقد تم مؤخرًا بعض الإصلاحات على ذلك. ما يمكن زيارته في برلين
              معرض الطرف الشرقي

مساجد في برلين يمكنك الصلاة فيها
  1. مسجد بلال.
  2. مسجد ميفلانا.
  3. مسجد عمر بن الخطاب.
  4. مسجد إنتركولتشرليس زينتروم.
  5. مسجد إنسان فور كولترال إنتراكشن.

بعض فنادق برلين للإقامة فيها
  1. برلين كودام H10
  2. بارك إن من قبل راديسون برلين.
  3. نوفوم ألديا برلين سنتروم.
  4. سكانديك برلين بوتسدامر بلاتز.
  5. Radisson Blu Hotel Berlin

بعض المطاعم العربية ببرلين
  1. Neni
  2. Babel
  3. Dada Falafel
  4. Rayan Chicken
  5. Mustafa's Gemuese Kebab
  6. Yarok Fine Syrian Food from Damascus