آخـر المشـاركـات

السياحة في كابرون النمسا - اجمل الاماكن السياحية فيها

تعتبر بلدية كابرون الواقعة في منطقة زيلامسي في ولاية سالزبورغ  من أهم المناطق السياحية في النمسا وتتراكم الثلوج طوال العام هو اكثر ما يميز تلك البلد، وما يميزها حقا هو قربها من قمم جبال الإلب وهي من اكثر المناطق السياحية في النمسا إستقطابا للسائحين المحليين والاجانب.


اهم الاماكن السياحية السياحية في كابرون : 

قمة كيتسشتاينهورن :
يصل ارتفاعها الي ما يقرب من 3000 متر وتعتبر أعلي قمة في جبل سالزبورغرلاند وتعتبر من أكثر المناطق التي تجذب عشاق المناظر الطبيعية فإذا رغبت في الوصول الي أعلي قمة كيتسشتاينهورن يمكنك أن تستقل سيارة أو تركب التلفريك الذي أصبح الآن من أكثر ما يجذب السياح حيث أن ركوب التلفريك يمكنك من رؤية مناظر خلابة والتقاط صور تذكارية.
قمة كيتسشتاينهورن 
عربة ميسفليتزر :
هي عربة دوارة يمكن للجميع قيادتها بما في ذلك اطفال لكن يوجد بعض الشروط لكي يتمكن الأطفال من قيادة العربة أولا يجب أن يكون عمر الطفل 8 سنوات وطوله 125 سم وتصل سرعة السيارة الي 50 كيلومتر في الساعة ويمكن إيقافها أو تهدئة سرعتها باستخدام المكابح وتعتبر هذه العربة من الرموز التي تميز المدينة وتجذب اليها العديد من السياح.
عربة ميسفليتزر 
متحف فوتر للسيارات :
افتتح المتحف عام 1996 يقع المتحف في الطابق الأرضي لمتحف السيد فوتر الذي يقع في قلب المدينه ويجذب المتحف العديد من السياح الذين يعشقون السيارات يحتوى المتحف علي العديد من السيارات الكلاسيكية ذات قيمة مادية ومعنوية عالية وتبلغ عدد السيارات المتوفرة داخل المتحف أكثر من 200 سيارة بالإضافة إلي ذلك يوجد عدد من الدرجات البخارية.
متحف فوتر للسيارات 
كابرون ستوسن :
كابرون ستوسن هي عبارة عن خزانات مياة ضخمة ويقرب ارتفاعها من 2000 متر وبسبب هذا الحجم الحجم الكبير يأتي العديد من السياح لزيارة المكان والتمتع بالمناظر الجميلة هناك لذلك يعتبر المكان من أهم المناطق السياحية الموجودة ويمكنك الوصول الي هناك عبر نفق يسع 180 فرد وعند الذهاب ورؤية ذلك المكان سترغب في العودة اليه مجددا ويمكنك التقاط الصور التذكارية المميزة.
كابرون ستوسن 
شلالات زغموند :
يصل ارتفاع شلالات زغمولاند الي ما يقرب من 2000 متر ويعتبر البعض الشلالات لوحة فنية ابدعها الخالق ولها منظر يجذب أنظار العالم إليها ولهذا الإطلالة الخلابة يأتي العديد من السياح من مختلف بلدان العالم لزيارة المكان والتمتع بتدفق المياه من اعلي الشلالات ووسط الصخور الخضراء فهذا المشهد سوف يحفر في ذاكرتك ولن تتمكن من محوه مع مرور الأيام وستجد نفسك بشكل تخرج الكاميرا بشكل عفوي وتلتقط مئات الصور للمكان بسبب السحر الخاص الذي ستنشره عليك تلك الشلالات.
شلالات زغموند 
متحف كابرون :
يعد المتحف من أهم المعالم الأثرية في المدينة ويتكون المتحف من منزل ذو تصميم قديم يبلغ مساحته 140 متر ويتكون من 3 طوابق ويحتوي علي معالم وقطع فنية أثرية تعود الي أكثر من 400 سنة وتحكي عن تاريخ النمسا وهذا المكان يجذب عشاق التعرف علي تاريخ البلدان.
متحف كابرون 
قلعة كابرون :
بنيت في القرن الثاني عشر وعند دخول القلعة تشعر وكأنك خوضت رحلة الي الماضي حيث أن تصميم القلعة يرجع الي العصور الوسطي وتحتوي آثار وقطع فنية ولوحات وبعض المقتنيات الاخري التي يرجع تاريخها الي العصور الوسطى وينجذب للقلعة السياح الذين يريدون معرفة تاريخ البلد.
قلعة كابرون 
زحليقة أفعوانية كابرون :
تقع الزحلقية في المدينة الترفيهية وتعتبر أكبر زحلقية في العالم ومن يحب خوض المغامرات سيحب الذهاب الي هناك ويحب الأطفال الذهاب الي هناك ويعتبر من أكثر ازدحاما داخل المدينة حيث يذهب الي هناك ناس من مدينة كابرون ومن خارجها وبسبب زيارة العديد من الناس إلي هناك فتعتبر من أهم المناطق السياحية في النمسا.
زحليقة أفعوانية كابرون 
كنيسة سانت مارغاريتا :
هي كنيسة ساحرة الجمال ويجب عليك التسلق للوصول الي الكنيسة تقع الكنيسة بالقرب من المتحف ويذهب اليها المئات من السائحين وتتميز الكنيسة بالزجاج الملون الموجود داخل الكنيسة لذلك تعتبر من أهم الأماكن السياحية في مدينة كابرون.
كنيسة سانت مارغاريتا