آخـر المشـاركـات

السياحة في قرية هالشتات - قرية الريف النمساوي واجمل ما فيها

تقع قرية هالشتات علي بحيرة هالشتات اوتحتوي القرية عدد كبير من المعالم التاريخية ومناظر طبيعية جذابة تعكس جمال القري في النمسا, حيث تحظى بتقييم اكثر من ممتاز بسبب مباني والطرق التى تعتبر من اجمل الطرق في النمسا مما توفر الإستمتاع لجميع زائريها.


اهم المعالم السياحية في هالشتات : 

بحيرة هالشتات :
هي بحيرة جبلية تقع في سلزكام ويوجد عدد من الممرات التي تحيط بالبحيرة ويوجد العديد من أنواع النباتات التي تنتشر على ضفاف البحيرة وتعد من أهم المعالم السياحة في هالشتات وهناك يمكنك الاستمتاع بجولة بواسطة القوارب الموجودة في البحيرة ويمكنك الاستمتاع بتجربة الغوص أو الصيد ويمكنك هناك زيارة كهف الثلج وهو عبارة عن عدد من الكهوف المجاورة تضم شلالات متجمدة وكذلك يمكنك زيارة كهف الماموث.
بحيرة هالشتات 
جبل داتشستين :
يقع هذا الجبل في مرتفعات تصل ما بين 2000 إلى 3000 متر ويعد من أفضل الأماكن لعشاق التزلج في فصل الشتاء ويمكنك هناك زيارة بعض الأنهار مثل أنهار Hallstatter الجليدية ونهر غروس ونهر غوساو.
جبل داتشستين 
متحف التراث العالمي :
هذا المتحف يعود بك الي تاريخ قديم جدا حيث توجد به تحف للقرية تعود إلى العصر الحديدي أي 5000 سنة قبل الميلاد.
متحف التراث العالمي 
منصّة الأصابع الخمس :
هي منصّة مشكّلة على شكل خمسة أصابع وهي توجد على أعلى قمة مطلة على بحيرة قرية هالشتات النمساوية ويتم الوصول إليها عن طريق التلفريك.
منصّة الأصابع الخمس 
الكهف الجليدي الضخم :
يصل عمق هذا الكهف إلى 1174 متر ويعد الكهف الجليدي الوحيد الموجود في أوروبا حيث يوجد بين صخورة شلالات متجمدة قامت بنحت أشكالا مدهشة بألوان مختلفة.
الكهف الجليدي الضخم 
منجم الملح الأقدم في العالم :
يمكنك الوصول إلى هناك عن طريق التليفريك وستستمتع بمنظر رائع حيث ترتفع مقصورة التليفريك 350 مترًا ويعود تاريخ هذا المنجم إلى سبعة آلاف سنة ووجد هناك جثة محفوظة عُثر عليها سنة 1734 وهي معروفة باسم مان إن سولت وستشاهد هناك عروض لأساليب التعدين القديمة والحديثة.
منجم الملح الأقدم في العالم 
ساحة السوق :
تعد من أفضل المعالم السياحية في المدينة ويوجد بها مجموعة من افضل الأماكن السياحية مثل كنيسة الكاثوليك الرومانية التي تعود إلى القرن الـ15 كما يوجد بها العديد من المقاهي والمحلات التجارية.
ساحة السوق 
دير أدمونت :
تأسس هذا الدير لأول مرة عام 1704 ثم أعيد بنائه مع إضافة حديقة ونافورة نبتون ويحتوي الدير على كنيسة تهيمن عليها اثنين من الأبراج التوأم بطول 70 متراً ومتحف التاريخ الطبيعي الذي يوجد به مجموعة كبيرة من الحشرات والطيور والثدييات والمعادن وكذلك المكتبة الباروكية والتي يوجد بها 1100 مخطوطة و900 كتاب.
دير أدمونت 
هوهر كريبنستين :
يصل ارتفاع قمه هوهر كريبنستين إلى 2.109 متراً وتحتوي هذه القمة على معالم جذابة منها كنيسة صغيرة بنيت عام 1959 وذلك تكريماً لـ13 طالباً ومعلماً لقوا حتفهم من هذه القمة عام 1954 وكذلك تضم منصة عرض تشبه السفينة المعدنية وتقدم مناظر رائعة على جبال داشستين.
هوهر كريبنستين