آخـر المشـاركـات

السياحة في باندونق إندونيسيا : الجزء الثاني : اهم 10 معالم سياحية

وإليك الجزء الثاني لدليلك السياحي في باندونق :


دوسون بامبو :
واحدة من أهم الحدائق في باندونغ ، اندونيسيا ، هي حديقة عائلية وترفيهية مريحة تقع عند سفح الجبال. ولديها مناظر غاية في الروعة. والحديقة بها الكثير من الزهور ذات الانواع والالوان المختلفة. بالتأكيد سوف تستمتع بأفضل الأوقات مع عائلتك أثناء المشي. في هذه الحديقة المميزة ، يمكنك أيضًا الاسترخاء وممارسة الرياضة والاستمتاع بأنشطتك المفضلة. تتميز حديقة دوسون بامبو باجواء واعشاش دوسون بامبو الرائعة المعلقة والتي توفر لك تجربة طعام فريدة من نوعها ، وايضا توفر لك نسيم بارد منعش حيث يمكنك الجلوس ومشاركة حلاوة الحياة مع عائلتك.
دوسون بامبو
متحف البريد :
هو عبارة عن متحف يعرض أثريات البريد الاندونيسي من دراجات نارية وهوائية استعملت في السابق لتوصيل البريد ، وطوابع بريد ، وقطع قديمة تدل على مدى عراقة خدمة البريد في اندونيسيا خاصة ، وقارة آسيا بشكل عام.
متحف البريد 

شلال سيماهي :
يعد شلال سيماهي أحد أجمل الشلالات في مدينة باندونق، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي اكثر من 87 مترًا. يتميز بمظهره الجميل الذي يحظى بإعجاب الجميع. إنه أيضًا معلم سياحي قريب ويتمتع بالخدمات الرائعة المقدمة بشكل دائم. يعتبر واحد من أجمل رموز الجمال والطبيعة ، والتي تتضمن أماكن لالتقاط الصور والجلوس للراحة والاسترخاء ، وينمو بجانبه العديد من الانواع المختلفة من النباتات الطبيعية ويعلوه قوس قزح بألوانه الرائعة التي لا مثيل لها.
شلال سيماهي 

متحف ماندالا :
يقع متحف ماندالا في جاوة الغربية في باندونق ويحتوي على جميع الاسلحة التى استخدمت من زمن الحروب بالسيوف والرماح الى يومنا هذا ويحيط به العديد من المتاحف الأخرى ، مما يجعله منطقة سياحية فريدة تجذب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم. على جميع الأسلحة من بداية الخلق حتى الآن ، مما يجعلها مكانًا أثريًا رائعًا يروي تاريخ الحروب والأسلحة المستخدمة في كل حرب من بداية الرماح والسيوف إلى البنادق والقنابل والأسلحة الحديثة ، ويتضمن أيضًا مجموعة من الصور والأجهزة والتحف النادرة.
متحف ماندالا 

منطق تشياتر :
تعد هذه المنطقة من المنتزهات الرائعة حيث يزورها الكثير من السياح للعلاج والشفاء من الأمراض المختلفة ، وهذه المنطقة تحتوي على مجموعة كبيرة من الشلالات وحمامات السباحة المختلفة ، وتحتوي على مياه الكبريت المفيدة المستخدمة في علاج الأمراض واعمال التدليك والمساج ، وتشمل هذه المنطقة أيضًا العاب الأطفال ومناطق تأجير الخيول. بالإضافة إلى المزارع التي تحتوي على الفواكه والأعشاب ، يمكنك الاستمتاع بجولة في المنطقة لأغراض عديدة. هناك أيضا مجموعة مختارة من المطاعم وجب وجبات لذيذة.
منطقة تشياتر 

منتزه رانشا اوباس :
يتكون منتزه رانشا اوباس من غابة خضراء كبيرة بها الكثير من الأشجار التي تجذب الجمال والجمال. تم تخصيص جزء من الحديقة لجعلها محمية طبيعية تضم مجموعة من الحيوانات النادرة خاصة الغزلان.حيث تقع الحديقة على ارتفاع كبير على مستوى سطح البحر لذلك يعتبر متنزها باردا ، ويضم الجزء الثاني من الحديقة على بحيرات صغيرة ، واماكن لإقامة الخيام والإستمتاع بالهدوء والطبيعة، وممارسة جميع الانشطة مع الأصدقاء والعائلة.
منتزه رانشا اوباس 

بحيرة كاواه بوتيه :
تعد بحيرة كاواه بوتيه او كما يطلق عليها الحفرة البيضاء واحدة من أجمل البحيرات ومناطق الجذب السياحي في باندونق. وتتميز البحيرة بنظافتها وتمتعها بمنظر جميل وجذاب. ويستمتع بزيارتها الكثير من السياح المحليين والاجانبكما يمكنك اخذ الصور التذكارية.
بحيرة كاواة بوتيه 

مبنى جيدونج سيت Gedung Sate :
معنى التسمية باللغة العربية " بناء الساتيه " ، وسبب التسمية أن شكل القمة المركزية للمبنى يشبه شكل أحد الأطباق التقليدية الاندونيسية ، والتي تعرف باسم " ساتيه " ، وصمم المبنى المهندس المعماري الهولندي " J.Gerber " ؛ من أجل أن يكون في الأصل المقر الرئيسي لدائرة الهند الشرقية الهولندية لإدارة المياه ، والنقل ، والأشغال العامة ، وهو حالياً يستخدم كمقر لحاكم منطقة جاوة الغربية ، والمبنى دامج لعناصر كلاسيكية جديدة مع خصائص التصميم الاندونيسي التقليدي ، ويوجد عند المبنى بعض الحدائق التي تجذب الزوار من مختلف الأنحاء ؛ من أجل التنزه داخلها ، والتقاط الصور بها ، وهي من أشهر المعالم التي تجذب الزوار إلى أندونيسيا ؛ نظراً لتعبيرها عن العمارة الهندية الأوروبية .
مبنى جيدونج سيت Gedung Sate

مزارع الشاي :
واحدة من أجمل المناطق السياحية في إندونيسيا ، حيث يوجد امام ناظريك هذا البساط الأخضر الرائع والهواء النقي المنعش ، ستستمتع بنزهة رائعة بين أشجار الشاي الرائعة والهواء البارد الذي لا يوصف. قد تكون محظوظًا لو تشاهد عددًا من الغيوم القريبة التي ستشعر بالكاد أن تلمسها. حيث يمكنك شرب كوبا من الشاي اللذيذ وانت في وسط المناظر الخضراء الطبيعية.
مزارع الشاي 

بحيرة سيتو باتينقان :
اجمل شيء هو أنه يمكنك القيام بجولة في البحيرة الهادئة الجميلة التي تحيط بها الجبال ومزارع الشاي الرائعة المحيطة بها. سوف تظهر البحيرة مثل لؤلؤة زرقاء في سجادة خضراء. استمتع بالهواء النقي البارد والشمس الدافئة والجلوس على الشاطئ أمام البحيرة.
بحيرة سيتو باتينقان 


إضغط هنا لقراءة الجزء الاول من السياحة في في باندونق