آخـر المشـاركـات

أفضل اماكن السياحة في إدنبرة - اسكتلندا

إدنبرة هي عاصمة اسكتلندا، احيانا تبدو كمدينتين منفصلتين والتي أعيدت تسميتها لتراثها وثقافتها ومهرجاناتها. يمكنك القيام بنزهة طويلة حول إدنبرة لإستكشاف مواقع التراث العالمي في البلدة القديمة والمدينة الجديدة ، فضلاً عن متاحف ومعارض المنطقة. ثم توقف لتناول وجبة لذيذة مصنوعة من المنتجات الاسكتلندية الطازجة قبل التوجه للاستمتاع بأحد فعاليات إدنبرة العديدة - بما في ذلك المهرجانات الصيفية الشهيرة للثقافة ، أو المهرجانات الشتوية للموسيقى.




أفضل النشاطات في إدنبرة

  • قلعة أدنبرة :
تقع فوق منطقة جبلية بمنظر جميل وخلاب وتعد قلعة أدنبرة من أشهر المعالم السياحية في اسكتلندا ، وواحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارةً في بريطانيا. تشمل أبرز اللقطات التحية الواحدة من بطارية نيران المدفع تحيي تقليد مساعدة السفن على مزامنة ساعاتها ؛ والنصب التذكاري الوطني الاسكتلندي للحرب ومجموعة مذهلة من التاج جواهر الموجودة في القصر الملكي. وايضا حجر القدر المعروف أيضًا باسم "حجر النقاء، الذي سُرِق على يد إدوارد الأول ووضعه تحت العرش الإنجليزي في لندن - ولم يعد إلى اسكتلندا إلا بعد 700 عام في عام 1996.
قــلعة إدنبرة من الخارج
قــلعة إدنبرة من الـداخل
  • متحف اسكتلندا الوطني :
منذ افتتاحه في عام 2011 ، أصبح المتحف الوطني المجاني واحداً من أكثر مناطق الجذب شعبية في اسكتلندا ، مع ما يقرب من مليوني زائر كل عام. ويضم عدد من مجموعات من متاحف إدنبرة القديمة. تشمل المعالم البارزة والمجموعات الأثرية الوطنية ؛ وتحف العصور الوسطى. ويعرض التركيز على التاريخ الطبيعي والجيولوجيا والفن والعلوم والتكنولوجيا. في معارضها الـ 16 ، التي تحتوي على أكثر من 8000 قطعة أثرية.
متحف اسكتلندا الوطني
  • قصر هوليرود هاوس :
قصر هوليرود هاوس هو المقر الرسمي للملكة في إدنبره ، وكثيراً ما كان في قلب التاريخ الاسكتلندي: كان المكان الذي تزوج فيه جيمس الثاني وجيمس الرابع ، حيث توج جيمس الخامس وتشارلز الأول ، وحيث عقدت "بوني برنس تشارلي" في عام 1745. عندما تكون الملكة بعيدًا ، يُسمح بالوصول العام إلى الشقق التاريخية المذهلة (المنزل السابق لملكة ماري أوف سكوتس) والشقق الحكومية ، التي تشتهر بمفروشاتها الرائعة ومنسوجاتها وأعمالها الجبسية.
قصر هوليرود هاوس
  • كالتون هيل والنصب الوطني الاسكتلندي :
يوفر كالتون هيل إطلالة بانورامية على المدينة ، مع شارع الأمراء والقلعة والمدينة القديمة المظللة مقابل مقعد أرثر. إلى الشرق والشمال يمكنك رؤية فيرث أوف فورث والأرصفة في ليث. عند سفح التل تقف المدرسة الثانوية الملكية في القرن الثالث عشر ، حيث كان السير والتر سكوت تلميذًا في السابق.
كالتون هيل والنصب الوطني الاسكتلندي
  • كاتدرائية سانت جيلز :
هي الكنيسة الرئيسية في إدنبرة. يشكل البرج المركزي الذي يبلغ طوله 161 قدمًا ، مع دعاماته الثمانية المقوسة ، تاجًا ضخمًا (التاج الملكي) وهو خلفية مفضلة للصور. وتشمل أبرز المعالم الداخلية نصب تذكاري لقتلى الحرب العالمية الأولى. نوافذ زجاجية جميلة وتمثال جون نوكس ، زعيم الإصلاح البروتستانتي (منزله السابق ، 45 شارع هاي ، بالقرب من المتحف ويحتوي على متحف). يُعرف The Thistle Chapel بنقوشه البلوطية وشعاراته الشريرة وأختام "Knights of the Thistle" (أقدم فرسان اسكتلندا). صمم السير روبرت لوريمر الكنيسة عام 1911 ، وهو مثال رائع على الطراز القوطي الحديث.
كاتدرائية سانت جيلز
  • الحديقة النباتية الملكية :
تعتبر الحديقة النباتية الملكية في إدنبرة ثاني أقدم حديقة في بريطانيا. داخل أعماق 70 فدانا هناك أعشاب وأكبر منزل النخيل في بريطانيا. منزل استوائي مع بساتين الفاكهة الغريبة. منزل جبال الألب. حديقة مستنقعات حديقة هيذر ومشتل واسع مع الأشجار العملاقة النادرة من جبال الهيمالايا وأمريكا الشمالية والصين. واهم المعالم البارزة الأخرى هي حديقة الغابات ، مع أزهارها الملونة ، الكوبية ، الكاميليا ، ورودودندرونز ؛ منزل مائي ، مع النباتات المائية الاستوائية مثل زنبق الماء الوردي من الهند ؛ وجولة يعرض في قاعة المعرض.
الحديقة النباتية الملكية
  • شارع رويال مايل :
يشير رويال مايل إلى الشوارع التي تربط قلعة أدنبره وقصر هوليرود هاوس. يقع هذا الشارع الرائع في مكان رائع للتجول في المتاجر والنزل والمتاحف والمقاهي والمطاعم ، وهو محاط بالمنازل الريفية الساحرة والكنائس والمعالم التاريخية. العديد من المباني طويلة ، ويبلغ متوسطها من ستة إلى 15 طابقًا ويُشار إليها محليًا باسم "الأراضي". تضييق الأزقة الضيقة ، وتسمى "رياح" ، مع الفناء الخلفي المخفي "، نسج في وحولها.
شارع رويال مايل
  • الصعود إلى مقعد أرثر وصخور سالزبوري :
يقع مقعد أرثر على ارتفاع 820 قدمًا وهو أعلى نقطة في متنزه هوليرود الذي تبلغ مساحته 640 فدانًا. تشمل المناظر الرائعة من أعلى المدينة بأكملها حتى فم فورث. أسهل طريقة للأعلى هي من Dunsapie Loch في الحديقة. من السهل أيضًا التسلق إلى صخور سالزبوري المثيرة ، وهي سلسلة من المنحدرات التي يبلغ طولها 151 قدمًا المتاخمة لمقعد آرثر. الميزات الأخرى في هذه الحديقة الضخمة هي تراسات الزراعة القديمة ، وبعض من أقدم وأفضل الأمثلة التي تم الحفاظ عليها للممارسات الزراعية القديمة في اسكتلندا ، والآثار الخلابة في كنيسة القديس أنتوني التي تعود للقرون الوسطى.
الصعود إلى مقعد أرثر وصخور سالزبوري
  • شارع الأمراء والحدائق :
شارع الأمراء المزدحم هو الشارع الرئيسي في المدينة الجديدة. يمتد لمسافة ميل واحد تقريبًا وتحيط به الحدائق الملونة والمحلات التجارية الأنيقة ، بما في ذلك جنرز أدنبرة في إدنبرة ، أقدم متجر مستقل في العالم. كما أن بيت فريزر في الطرف الغربي كبير للغاية ، في حين أن الأمراء مول، مع وجود متاجره الصغيرة وبعض النافورات والمقاهي ، يوفر المزيد من الأماكن للتصفح. بالإضافة إلى هذه الوصفات إلى النزعة الاستهلاكية ، ستجد المطاعم ، من الوجبات السريعة إلى المطاعم الصغيرة.
شارع الأمراء والحدائق
  • متـحف الطفــولة :
ليس فقط للأطفال ، بل يضم متحف الطفولة مجموعات كثيرة من الألعاب القديمة ، ونماذج السكك الحديدية والألعاب من جميع أنحاء العالم. لكنه أكثر من مجرد مكان مليء بالألعاب القديمة (بقدر ما هو ممتع): يستكشف المتحف جوانب أخرى من النمو ، بما في ذلك إلقاء نظرة ممتعة على أيام الدراسة والاتجاهات والأزياء. إضافة إلى الأصالة ، يتم إعادة إنشاء عرض الشوارع الفيكتوري المليء بالألعاب الخارجية ، فضلاً عن فرصة لباس أزياء الفترة ولعب أنواع الألعاب التي كان سيستمتع بها أسلافهم.
متـحف الطفــولة
  • الكاميرا الغامضة (اوبسكورا)
مزيج من تاريخ إدنبره ، مناظر المدينة من منظور جديد ، وتجربة الأوهام البصرية ، فإن الكاميرا الغامضة تلائم جميع الأعمار. تمثل القطعة المركزية الموجودة في غرفة على السطح على الطراز الفيكتوري ، كاميرا ذات ثقب تُظهر صورًا حية لإدنبره على طاولة عرض. تم إنشاء البانوراما بمزيج من المرآة والعدسات ، وهي تسلي الناس هنا منذ عام 1853. وستتحدى بقية التجربة إيمانكم برؤيتك الخاصة ، مع قاعة المرايا ودوامة الغزل الدوارة الملهمة ، 3 الصور المجسمة ثلاثية الأبعاد ومجموعة كاملة من التجارب البصرية.
الكاميرا الغامضة (اوبسكورا)
  • البلـدة القديمة :
حافظت البلدة القديمة على خطة العصور الوسطى والعديد من المباني التي تعود إلى عصر الإصلاح. يتم إغلاق أحد الطرفين بالقلعة ويؤدي الشارع الرئيسي  إلى الخروج منه ؛ الشوارع الصغيرة (وتسمى إغلاق) برعم العمود الفقري الرئيسي في نمط متعرجة. وتشمل الأماكن الهامة الأخرى ذات الأهمية القريبة متحف اسكتلندا الملكي وقاعة الجراحين ومسرح رويال فيستيفال وجامعة إدنبرة. إن تصميم الشوارع ، النموذجي للأحياء القديمة في العديد من مدن أوروبا الشمالية ، مصنوع بشكل خاص في أدنبرة ، حيث تجلس القلعة فوق صخرة صخرية ، وبقايا بركان خامد ، ويمتد الشارع الرئيسي في قمة ريدج منه.
البلـدة القديمة