آخـر المشـاركـات

دليلك السياحي لزيارة اوساكا اليابانية

تعد مدينة أوساكا اليابانية (فينيسيا الشرق) مكان جذب سياحي رئيسي ومكانة خاصة في قلوب السياح اليابانيين والاجانب بفضل معالمها السياحية الجميلة ويمكن اعتبارها أول مدينة "جمال" في اليابان ، والتي تجمع بين المناظر الطبيعية الجميلة والكثير من الحدائق والمتنزهات وكذلك مناطق الجذب السياحي التي تجذب الآلاف من السياح. وتتقاطع بها الأنهار والقنوات ، وتُعرف أوساكا باسم "مدينة المياه" ، حيث أن وفرة الممرات المائية قد عززت تطورها وأرست البنية الأساسية لمجتمع متقدم.


إليك اجمل عشر معالم سياحية في اوساكا اليابانية 


  • قلعة اوساكا :
تتمتع القلعة بمكانة سياحية رائعة ومليئة بالسياح من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنهم التعرف على تاريخ أوساكا وجميع الأحداث التاريخية. تحتوي القلعة على الكثير من المباني الأثرية المثيرة للإعجاب والتي تشير إلى جمال وأناقة الهندسة المعمارية اليابانية. كما أن لديها مناظر غاية في الروعة والجمال. ويمكنك إلتقاط الصور الخاصة قبل مغادرة هذا المكان الجميل ، والذي يعد واحدًا من أجمل مناطق الجذب السياحي في أوساكا وحتى في اليابان بشكل عام.
قلعة اوساكا
  • منطقة دوتونبوري " Dutunburi "
تعتبر منطقة دوتونبوري احد اهم الاماكن السياحية في اوساكا. إنها واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية التي يأتي إليها السياح عند وصولهم إلى المدينة للتسوق قليلاً والاستمتاع بالمناظر الجميلة. هذه المنطقة هي شارع طويل يقع على قناة دوتونبوري المائية والمعروفة باسم الشارع الذي لا ينام مع وجود عدد كبير من المتاجر والأسواق المحلية التي تعمل على مدار 24 ساعة في الأسبوع.
منطقة دوتونبوري Dutunburi
  • متحف اوساكا للإسكان والعيش  " Osaka Museum Of Housing"
يعد المتحف أحد أهم أسباب زيادة معدلات السياحةفي أوساكا ، وذلك بفضل المعلومات والتحف التي تشرح لك جميع الأحداث التي وقعت في المدينة منذ الحرب العالمية الثانية حتى يومنا هذا، وهناك العديد من المباني التي تحافظ على الطراز المعماري العالي بجوار المنازل التاريخية ، يمكنك اكتشاف عادات وثقافات الشعب الياباني ولا تفوت التقاط الصور مع مناطق الجذب في المتحف.
متحف اوساكا للإسكان والعيش Osaka Museum o f Housing
  • ملاهي يونيفرسال ستوديوز :
تعد ملاهي يونيفرسال ستوديوز واحدة من أكثر مناطق المدينة ازدحامًا ،حيث تجتذب حوالي اكثر من 10 ملايين زائر كل عام ، وهي واحدة من أحدث مناطق الجذب في المدينة وتضم العديد من الفروع داخلها، وسرعان ما أصبحت واحدة من أهم الأشياء التي يجب القيام بها في أوساكا. واحدة من أربع حدائق عالمية فقط في جميع أنحاء العالم. وتشمل الإضافات الحديثة هوليوود دريم: ذا رايد ، وهي لعبة مسلية تسير فعليًا للخلف أحيانًا ؛ ركوب الخيل على أساس أفلام سبايدرمان. و ,عالم العجائب هي منطقة ملائمة للعائلات ومثالية لأولئك الذين يسافرون مع أطفال أصغر سنا.
ملاهي يونيفرسال ستوديوز
  • حديقة أسماك أوساكا "Osaka Aquarium Kaiyukan" 
حديقة أسماك أوساكا  تستحق الإستكشاف  ويعتبر واحدا من اجمل الاحواض واحد أكبر مناطق الجذب السياحي في العالم والذي يضم عشرات الأنواع من أجمل الأسماك والمخلوقات البحرية التي تراها عن قرب وتكون قادر على التقاط أجمل الصور معهم ويمكنك رؤية أنواع مختلفة من الزواحف بجانب الشعاب المرجانية الأكثر جمالا. ويهدف المكان إلى الحفاظ على الحياة البحرية ومخلوقاتها الفريدة والكائنات الحية التي تسعد الزوار, ويعمل على حماية الأنواع النادرة من الانقراض فيضم الحوض إلى أكثر من 25 الف مخلوق بحري لذلك يعد الحوض أحد أكبر أحواض الأسماك في العالم وأحد أهم الأماكن السياحية في أوساكا.
حديقة أسماك أوساكا Osaka Aquarium Kaiyukan
  • متحف اوساكا للتاريخ :
يحظى المتحف بشعبية كبيرة ويمكنك مشاهدة تاريخ أوساكا وجميع الأحداث التاريخيةالتى مرت بها اوساكا. يعد المتحف أحد أفضل الأماكن السياحية في أوساكا وهو أحد أكبر المتاحف في اليابان ولديه مجموعة كبيرة وفريدة من المعالم الأثرية وقطع تاريخية مميزة.
متحف اوساكا للتاريخ 
  • المتحف البحري في أوساكا "Osaka Maritime Museum"
يمكن اعتباره أحد معالم المدينة السياحية بمبناه الذي يتكون من قبة زجاجية وسط كبيرة وسط المياه بالقرب من الميناء, تم افتتاحه في عام 2000 ويمكن الوصول إلى المتحف من خلال نفق تحت الماء.يروي المتحف تاريخ أوساكا منذ فترة الإيدو وكيف كانت تعرف باسم المطبخ الياباني في الماضي. وكيف شكل إرتباط أوساكا بالبحر والسفن ، وكيف شكلت السفن جزءًا من نمو وازدهار أوساكا, ويضم على المسارح وعروض ثلاثية الأبعاد مناسب للصغار والكبار.
المتحف البحري في أوساكا Osaka Maritime Museum
  • شارع هوزنجي يوكوتشو "Hozenji Yokocho Alley"
يحتفظ هذا الشارع "الزقاق" بمنطقة زمنية قديمة ، مع أكثر من 60 مطعمًا شعبيا والكثير من المقاهي على طول طريقه الضيق. ويعتبر واحد من أكبر مراكز التسوق في أوساكا, حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق والتنزه معًا ، والعثور على جميع السلع والمنتجات وأفضل المواد الخام بأسعار معقولة. المركز هو موقع حيوي وجذاب في أوساكا ويجذب الآلاف من السياح. وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في أوساكا.
شارع هوزنجي يوكوتشو Hozenji Yokocho Alley
  • حديقة مينو"Mino Park"
الحديقة هي واحدة من أجمل مناطق الجذب السياحي وجاذبة للسياح. سوف تجد الطبيعة الساحرة للمناظر الخلابة والتمتع بوقت فريد من الاسترخاء بمجرد الاستلقاء على العشب الناعم للحديقة. يمكن اعتبار الحديقة واحدة من أهم الأماكن السياحية في أوساكا. شلال حديقة مينو الجميل ، الذي له قيمة جمالية رائعة ، وهناك يمكنك رؤية المساحات الخضراء بجانب مياه الشلال والطقس الجميل لإظهار الحديقة كفن جميل وتتيح لك التقاط صور لا تنسى لأحد اهم معالم أوساكا السياحية.
حديقة مينو Mino Park
  • اوساكا بلازا للاطفال "Kids Plaza Osaka"
مركز متخصص للأطفال، حيث توجد فيه العديد من الألعاب التعليمية والترفيهية والرياضية أيضًا ، بالإضافة إلى بعض الأنشطة التي من خلالها يمكن للطفل المشاركة في أداء عمل معين يحبه، مثل الطبخ أو وظائف رجال الإطفاء او رجال الشرطة وغير ذلك ، ويمكن للأباء مرافقة أطفالهم في بعض الأنشطة ، المكان ممتع للأطفال.
اوساكا بلازا للاطفال Kids Plaza Osaka