آخـر المشـاركـات

أجمل 10 معالم سياحية في انترلاكن السويسرية

حملت بلدة إنترلاكن في الماضي اسم اخر وهو أرموهله، تحيط بهذه البلدة ثلاث بحيرات مثل بحيرة برينز في الشرق وبحيرة ثون في الغرب، تقدر مساحة إنترلاكن نحو 4.3 كيلومترا مربعا، تعد الزراعة والسياحة من أهم مصادر الدخل لبلدية إنترلاكن؛ حيث تم تخصيص نحو 24.4 % من هذه مساحتها للأغراض الزراعية بينما تمتلك هذه البلدة نحو 60 فندقا وسته بيوت للشباب وبها عدد كبير من الأماكن السياحية.


اهم اماكن السياحة في إنترلاكن :


شلالات تروميل باخ :
يبلغ عددها 10 شلالات, وهى تستمد مياه من ذوبان الجليد الموجود في ثلاث جبال وهم جبل إيجر وجبل مونك وجبل جينغفرو. كما يمكنك الحصول علي هدايا تذكارية من المتاجر الصغيرة الموجودة وهناك.
شلالات تروميل باخ 

قمة شيلتهورن :
هم قمة من قمم جبال الألب الواقع في مدينة سويسرا، ومن أهم المناطق التي تجذب السياح في فصل الصيف وفصل الشتاء: ففي فصل الصيف تملاها مساحات خضراء كبيرة وبذالك تصبح ملائمة للعائلات والأصدقاء للخروج والتنزه بينما في فصل الشتاء تتغطي بالجليد وبذلك تكون مناسبة للتزلج.
قمة شيلتهورن 

بحيرة برينز :
سميت بهذا الإسم لانها قريبة من قرية تحمل نفس اسمها "برينز" موجودة في الركن الشمال من جبال الألب لا تمتلك ثروة سمكية ضخمة بالرغم من مساحتها الكبيرة. تعتبر مياها من أنقى مياه جميع بحيرات الواقعة في مدينة سويسرا. ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة عند زيارتها من المشي وركوب قوارب للإبحار و أخذ الصور التذكارية.
بحيرة برينز 

قلعة سبايز :
موجودة على الضفة الغربية من بحيرة ثون، تم بنائها بأسلوب فريد من نوعه منذ 1000 عام كما أنها تحيط بها الزهور والحدائق، توجد في القلعة تحف ثمينة وكنيسة يمكنك زيارتها وكما أنها معلم ذو أهمية تاريخية ويمكنك التجول في القلعة ورؤية التحف وأيضا في الحديقة التي تحيط بها، كما أنها توجد قوارب يمكنك أن تركبها وتبحر بها في رحلة في بحيرة ثوب والاستمتاع هناك أيضاً.
قلعة سبايز 

قلعة اوبرهوفن :
تقع علي ضفة بحيرة ثون وهي محاطة بالحدائق ذات أهمية تاريخية حيث أنها بنيت منذ 1200 عام يوجد داخل القلعة متحف يحتوي علي تحف ترجع إلي القرن السادس عشر حتى التاسع عشر. يمكنك زيارة القلعة وتعيش حياة الطبقات الراقية والتجول في الحدائق التي تحيط بالقلعة كما يمكنك تجربة أطعمة مختلفة لأن يوجد في القلعة مطعم يتميز بنظام بنائه حيث انك تشعر كأنك تعيش في العصور الوسطى.
قلعة اوبرهوفن 

نصب وليام تيل :
هذه النصب تذكرنا بقصة البطل السويسري وليام تيل واستقلال سويسرا من الإمبراطورية النمساوية، قام السيد غيسلر حاكم النمسا بوضع قبعته في وسط سوق البلدة وأمر الشعب بالانحناء لها ولكن ويليام تيل رفض تنفيذ هذا الأمر لذلك أمر الحاكم بأن يرمي ابن تيل بسهمين لإصابة تفاحة وكان سيستخدم السهم الثاني لقتل حاكم النمسا اذا تم قتل طفله وبعد ذلك أمر الحاكم باعتقال تيل ولكن استطاع تيل الهرب وقتل غيسلر.
نصب وليام تيل 

يونجفراو بارك أو حديقة الغموض :
هو متنزه يقع في جنوب انترلاكن قائم علي خوارق ترجع إلى إريك فون تم إغلاقه عام 2006 ولكن تم إعادة افتتاحه بعد مرور 3 سنوات أي 2009. تعد هذه الحديقة فرصة رائعة لاكتشاف أسرار العالم وكذلك الاستمتاع بعروض رائعة.
يونجفراو بارك أو حديقة الغموض 

مطل جبل شينيجي بلات :
يسمي بمدينة الدباديب وكمان انك تستطيع اخد قطار يستغرق خمسون دقيقة للاستمتاع بمناظر جميلة لبحيرة برينس وبحيرة ثون وانترلاكن والجبل الشهير تريو و إجير، ومونش ويونغفرو.
مطل جبل شينيجي بلات 

كهوف سانت بيتوس :
يقال ان قسيس اسمه سانت بيتوس طرد تنيناً وعاش في هذه الكهوف الموجودة في جبل نيدير هورن، فهناك يمنع أخذ الصور التصويرية ولكن يمكنك التصوير بالفيديو. بعد خروجك من هذه الكهوف أجد متحف الكهف الذي فيه حكاية كهوف سانت بيتوس.
كهوف سانت بيتوس 

بحيرة الزرقاء :
سميت بهذا الاسم لأن سيدة ورجل حبوب بعض حبا شديدا وبنوا منزلا عاشا هناك وفي ذات يوم عندما استيقظت وجدتت زوجها ميتا وكسرت كل شيء وبكت حتي أصبح لون البحيرة زرقاء، وتقع هذه البحيرة علي بعد 37 كم من منطقة انترلاكن.
بحيرة الزرقاء