آخـر المشـاركـات

افضل الاماكن السياحية في لوغانو السويسرية

تقع مدينة لوغانو في سويسرا وتتميز بجمال شوارعها وتعد أكبر مدينة لقضاء عطلة وتقع بالقرب من ايطاليا ويذهب العديد من السياح الي هناك بسبب الاماكن السياحية الكثيرة التي تمتلكها المدينة وفيما يلي بعض الاماكن السياحية.



اهم المعالم السياحية :



بحيرة لوغانو :
تعد من أفضل المعالم السياحية في لوغانو وتتميز بالطبيعية البرية التي توجد بها وتستطيع ملاحظاتها عند اقترابك من الواجهة البحرية وعندما تنظر إليها تجد القمم الجبلية محيطة بها وتعد بحيرة لوغانو طويلة ومتعرجة والتي تملأ التوئات الوادي العميقة التي توجد في وسط القمم الجبلية ويمكنك زيارتها وذلك من خلال أخذ جولة بالقارب.
بحيرة لوغانو 

مونتي سان سالفاتوري :
تعد من أجمل الأماكن السياحية في لوغانو وذلك لان الجزء الجنوبي للمدينة مليئ بالجبال والأحجار الضخمة وتعد مونتي سان سالفاتوري واحدة منها والذي يمتد ارتفاعه الي تسعمائة متر وتستطيع من أعلى قمته رؤية المنطقة بالكامل كما يمكنك أيضاً رؤية الجزء الغربي من جبال الألب ويمكنك تسلق تلك القمة من خلال سكة حديد معلقة تمتد عبر المنحدر وذلك سوف يستغرق اثني عشر دقيقة كما يمكنك أيضا تسلقها من خلال درجات وذلك سوف يستغرق منك ما يقرب ساعة.
مونتي سان سالفاتوري 

مونتي بري :
يتمتع ذلك الجبل بمنظر رائع في المدينة والذي يوجد في ضاحية كاسارات غرب لوغانو والذي يصل ارتفاعة إلى تسعمائة خمسة وعشرين متر وتحتوي على سكة حديدية أجدد من مثيلتها الخاصة بسان سالفاتوري كما يمكنك مشاهدة المناطق الخلابة من أعلى قمته ويعد من أكثر الأماكن المشمسة والسياحة في لوغانو ويمكنك عند صعود الجبل او نزوله ان تبقا في قرية توجد بين المنحدرات ومن خلالها تستطيع الاستمتاع بالمناطق الخلابة.
مونتي بري 

المركز التاريخي :
يعد من أهم الأماكن السياحية في لوغانو حيث يوجد به كنيستين واحدة من طراز باروقي وأخرى من وطراز عصر النهضة كما يوجد بها وأديرة وقصور وممرات للمشاه وتعد بيازا ريفورما من أهم الأماكن التي يجب الذهاب إليها كما يوجد ايضا منازل مطلية بألوان الباستيل المليئة بالحيوية كما يوجد ايضا عند الحدود الجنوبية للمركز التاريخي مكتب السياح والذي يمكنك التوجه إليه من أجل أي استفسار أو شكوى.
المركز التاريخي 

فيا ناسا :
يعد من الأماكن السياحية في لوغانو والتي يأتي إليها عدد كبير من السياح وهو وعبارة عن حي يقع قبال الواجهة البحرية بامتداد خليج المدينة وحتى الجزء القديم منها وهناك يمكنك التسوق كما يمكنك التنزه وسط ممرات تعود للقرن السابع عشر ويوجد في شوارع فيا ناسا العديد من متاجر المجوهرات والملابس وفروع الماركات العالمية المختلفة بجانب عدد كبير من المطاعم والمقاهي.
فيا ناسا 

سيفيك بارك :
وتقع في الجزء الشرقي من مركز المدينة وتتميز بموقعها الرائع الذي يوجد مقابل البحيرة لذلك يجب عليك زيارتها عند السفر إلى لوغانو كما يوجد بها مكتبة الكانتون ومركز المؤتمرات كما يوجد بجوارها فيلا كياني والتي تحتوي حدائق خلابة تضم أزهار ونخيل وشجيرات.
سيفيك بارك 

كنيسة سانتا ماريا ديجلي أنجيلي :
تعد من أشهر الأماكن السياحية في لوغانو حيث كانت في الماضي دير للرهبان ويعد شكلها الخارجي متين وصلب كما أن تصميمها الخارجي رائع وممتع ويوجد من بداية المدخل وحتى المذبح مجموعة من أفضل اللوحات الخاصة بعصر النهضة وقد دهنت الكنيسة عام 1529 بواسطة برناردينو لوينى ويوجد بها بعدد من المنحوتات الخشبية التي تستحق المشاهدة.
كنيسة سانتا ماريا ديجلي أنجيلي 

كاتدرائية سان لورينزو :
تعد من أهم المعالم السياحة في لوغانو حيث تمثل كنز حقيقي للمدينة وواحدة كاتدرئيات عصر النهضة المتبقيةحيث حفرت من الحجر الجيري الأبيض ورخام الكارارا وتعود تلك الكنيسة للقرن السادس عشر ويوجد بها تصميمات رائعة ومن اهمها البوابات الثلاثة والتي يوجد بها منحوتات على شكل ميداليات وطيور ويوجد في وسط الكنيسة نافذه وردية مزينة بمنحوتات كنت يوجد ايضا تمثال الملاك الصغير ويضم الطابق العلوي للكاتدرائية شرفة مطلة على منظر خلاب للبحيرة والجبال.
كاتدرائية سان لورينزو 

غاندريا :
وهي قرية صغيرة تقع مقابل البحيرة وتعد من أجمل الأماكن السياحية في لوغانو حيث انضمت لها عام 2004 وتقع شرق منحدرات مونتي بري وتتمتع بطبيعة خلابة كما أن شكلها اليوم يبدو كما كان من مئات السنين وتعرف بصناعة السجائر واللحم وتقع بالقرب من الحدود الإيطالية السويسرية ويمكنك التنزه وسط شوارع القرية المليئة بالمنحدرات والتي يوجد بها العديد من المباني الأثرية مثل كنيسة القديس فيجليو العائدة للقرن الخامس عشر.
غاندريا 

سويسرا المصغرة :
يعد من أفضل الأماكن السياحة في لوغانو لأنها عبارة عن متحف مفتوح للهواء الطلق ويقع بالقرب من جبل سان سالفاتوري وسمي بهذا الاسم حيث يحوي نماذج مصغرة لجميع معالم سويسرا الهامة حيث يوجد في ساحة المتحف مائة وثلاثين نموذج منها الكنائس والقلاع والقصور،والتضاريس الطبيعية.إذا كنت تسافر مع أطفالك فمن المؤكد ان سكة الحديد المصغرة التي تمتد عبر المتحف ستعجبهم.
سويسرا المصغرة